حفل تكريم اصحاب المشاريع المتميزة لعام 2018      افتتاح معرض إقليم الشمال لمنتجات مشاريع "إرادة" 2018      مبادرة تصنيع منتجات النخيل – غور الصافي      اعلان توظيف      اجتماع مكاتب الارشاد التمويلي الموحدة      برنامج "إرادة" يعقد اجتماعاته الإقليمية       مبادرة التدريب على صيانة السيارات الهجينة / مركز إرادة - عين الباشا       برنامج "إرادة" يشارك في مهرجان اللبنة الجرشية لعام 2018       فوز ثلاثة من مشاريع "إرادة" بجائزة سيتي بنك لعام 2017      معرض إقليم الجنوب لتسويق منتجات مشاريع "إرادة" لعام 2018      أخبار إرادة
أخبار
اعلان توظيف

  يعلن  برنامج مراكز تعزيز الانتاجية "إرادة" عن حاجته لتعيين موظفين اثنين احدهما بوظيفة "مستشار مساعد" والاخر بوظيفة "مرشد مالي" في محافظة الطفيلة.

تقدم الطلبات ( ممن تنطبق عليهم الشروط فقط ) الى الموارد البشرية من خلال الموقع الالكتروني ادناه بعد الاطلاع على شروط الوظيفة من الموقع الالكتروني ولمدة اسبوع من تاريخ الاعلان مع ضرورة تحديد الوظيفة المتقدم لها مرفقة بالوثائق الثبوتية المطلوبة.


www.irada.org.jo


شروط وظيفة مستشار مساعد

1.      الدرجة الجامعية الاولى كحد ادنى، وان يكون التخصص ذو علاقة بمجالات الاستثمار والعلوم الاقتصادية والتجارية ويفضل    احد فروع الاقتصاد والعلوم الادارية والتخصصات الهندسية .

2.     خبرة عملية موثقة (4) سنوات كحد ادنى مساعد مستشار ميدانيفي مجال ادارة الاعمال واجراء دراسات الجدوى الاقتصادية   للمشاريع الاستثمارية وتطويرها وفي مجال المحاسبة والتحليل المالي، اعداد دراسات السوق والجدوى الاقتصادية بشكل عام و   التعامل مع الجمهور وتنظيم النشاطات التدريبية (ارفاق شهادة خبرة مصدقة).

3.      المعرفة بطرق جمع البيانات الاحصائية الاولية وتحليلها، 

4.      لديه مهارة التواصل مع الاخرين والقدرة على الاقناع.

5.      الأولوية في التعيين للمتقدمين من سكان نفس المحافظة.

6.      القدرة على العمل الميداني بشكل يومي.

7.      ان يحمل المتقدم رخصة قيادة ويمتلك سيارة خاصة للقيام بالعمل.

8.      مهارات الكتابة الفنية واعداد التقارير.

9.      يخضع المتقدمون لامتحان كتابي ومقابلة عمل.

10.  قدرة عالية على التعامل مع البرمجيات وتطبيقات الانترنت والطباعة باللغتين


شروط وظيفة المرشد المالي


01              الدرجة الجامعية الاولى كحد ادنى في تخصصات التمويل، الاقتصاد، المالية، ادارة الأعمال، أو تخصصات ذات علاقة بالإقراض.

02       خبرة عملية موثقة تتراوح بين (5-8) سنوات في مجال العمل مع المؤسسات الاقراضية والتمويلية منها سنتان على الأقل في           مجال التوعية وتنفيذ برامج  تدريبية للمجتمعات المحلية. (ارفاق شهادة خبرة مصدقة).

03              لديه مهارة التواصل مع الاخرين والقدرة على الاقناع.

02               الأولوية في التعيين للمتقدمين من سكان نفس المحافظة.

03               القدرة على العمل الميداني بشكل يومي.

04               ان يحمل المتقدم رخصة قيادة ويمتلك سيارة خاصة للقيام بالعمل.

05               مهارات الكتابة الفنية واعداد التقارير.

06               يخضع المتقدمون لامتحان كتابي ومقابلة عمل.

07               قدرة عالية على التعامل مع البرمجيات وتطبيقات الانترنت والطباعة باللغتين

الوثائق المطلوبة

01              صورة عن هوية الاحوال المدنية .

02              صورة عن الشهادة الجامعية وكشف العلامات .

03              صور عن شهادات الخبرة .

04              صورة عن رخصة القيادة .

05              سيرة ذاتية محدثة .


هاتف: 5347286-06           فاكس: 5348194-06         البريد الإلكتروني: info@irada.org.jo          العنوان: الجمعية العلمية الملكية - الجبيهة - عمان
Copyright © 2010, IRADA. All rights reserved.
Developed By 11Days Company